حول الشركة

بدأت الشركة عملها في عام 2000 بثلاثة خطوط انتاج للعلكة البالون وأطلقت أول منتجاتها تحت اسم ماتدور (مصارع الثيران), لاقى المنتج رواجاً كبيراً في السوق المحلية, وبدأ رحلته الخارجية باتجاه الأسواق الإقليمية التي استقبلته افضل استقبال. لا يخفى ان التصاميم الجذابة التي تتأنى الشركة بختيارها وإخراجها هي من أهم عوامل جذب انتباه الأطفال لهذه المنتجات, كما وأن الدراسات السعرية التي تلاقي استحساناً سخياً من العملاء والموزعين, تدفعهم مسرورين لتوزيع منتجات فالكون.

 

تطور نطاق عمل الشركة من خلال إدخال أصناف جديدة من الشوكولا الملبسة بالسكر, بأشكال متعددة وماركات عديدة, اشتهرت منتجات فالكون في المنطقة, و أصبحت من المنتجات العريقة بالسوق.

 

في عام 2005 قامت الشركة بتطوير المنتجات بتحسين النكهات و إضافة بعض النكهات الجديدة, وتطوير التصاميم بما يتناسب مع آخر صيحات الموضات اللونية. عادت هذه العملية بالنفع الكبير لفالكون, حيث ازدادت المبيعات الداخلية والإقليمية بشكل ملحوظ.

 

مما يأخذ بعين الأعتبار أن فالكون هي من الشركات القليلة في سوريا التي اعتمدت الاتمتة والحوسبة في عملها بشكل كامل, و هذا الامر انعكس على جودة منتجاتها, و كفاءة طواقمها العاملة والإدارية.